كوبيتين حلبه حصى ... وسؤلات مليانة أسى


ليس إنتقاصاً من فوزاً كبيراً وعظيماً – وليس تاريخياً- أو كلام فزلكه و وجع دماغ. وليس إنتقاصاً من قدر أحد "ف من حكم فى ماله فما ظلم" وليس إنتقاصاً من عروبة مصر أو أى كأن ما كان إنها فى النهاية " شوية تساؤلات بريئة –أى والله بريئه- "

1- لماذا ينوجب على كلما فاز المنتخب فى مبارة أن أعود إلى بيتى فى ساعتين, على الرغم من أنى كنت على بعد نصف ساعة سيراُ على الأقدام من منزلى؟

2- لماذا عند الفوز يكون الفوز مصرياً عربياً وعند الهزيمة تكون الهزيمة مصرية مصرية؟

3- لماذا من ناحية "نجيب محفوظ" أديب مصرى عربى و "أحمد زويل" عالم مصرى عربى و من ناحية أخرى " محمود أمين سليمان" سفاح مصرى و "التوربينى" قاتل مصرى؟

4- لماذا عندما يفوز المنتخب ببطولة تنهال عليه ملايين الجنيهات من المصريين والعرب بينما أى من هؤلاء "ميتشمللش" ويتبرع حتى ولو بربع جنيه مخروم لو إنهارت عمارة بعشوائيات منشية ناصر؟

5- لماذا كانت مذيعة قناةART سبورت 3 " أية" ترتدى علم مصر كحزام حول وسطها وسعيدة به سعادة طفلة فى الثالثة من عمرها و تمسح به أرضية ستوديو الـ ART؟

6- لماذا ؟ وماهى الأسباب والدواعى التى قررت بسببها "أيه" – نفس المذيعة اللى فوق , وخد بالك أنها مذيعة- أن تغنى الساعة الواحدة صباحاً – وقت كتابة السطور- على سبورت 3؟

7- لماذا يتعصب "عصام الشوالى" ضد منتخب مصر حتى لو كان يعلق على مبارة بين مركز شباب الزاوية الحمراء ومركز شباب مسطرد فى دورى مراكز الشباب المشفر والمذاع حصرياً على قنوات ART ؟

فى النهاية بعد كوبيتين الحلبة الحصى وشوية السؤلات المليانة أسى والبحث عن إجابات

الجواب على كل ما سبق ...

ما علينا! دع الخلق للخالق يا عم

Comments

Anonymous said…
Hello. This post is likeable, and your blog is very interesting, congratulations :-). I will add in my blogroll =). If possible gives a last there on my blog, it is about the Câmera Digital, I hope you enjoy. The address is http://camera-fotografica-digital.blogspot.com. A hug.
يا أخى عديها
الناس عاملة نسها فرحانة
نفسها تبقى فرحانة
استحمل شوية وسيبهم يصدقوا نفسهم
لا مؤاخذة
نسيت حرف الفاء فى السطر الثانى
ف-ماتزعلش
قد كان said…
ولا يهمك نورت المدونة

Popular posts from this blog

إبن عطاء الله السكندرى

كئابة